أدبي الرياض يكرّم الفائزين والمشاركين في مسابقة “نبض للوطن”

يُقيم النادي الأدبي بالرياض الساعة السابعة والنصف من مساء الثلاثاء24/12/1434هـ (29/10/2013م) بمقره بحي الملز حفلاً لتكريم الفائزين والمشاركين في مسابقة (نبض للوطن) في فن الإلقاء التي نظمها النادي ضمن فعاليات منتدى الشباب الإبداعي.

وكان لجنة التحكيم المكوّنة من د.عبدالرحمن العتل عضو لجنة بيت الشعر في النادي، وعبدالرحمن الجاسر أمين منتدى الشباب، وليلى الأحيدب عضو مجلس إدارة النادي قد اعتمدت النتائج النهائية للمسابقة، وفاز بالمركز الأول سيف العمري، وبالمركز الثاني عبدالمجيد الزكري، والمركز الثالث فيصل السريّع، والمركز الرابع يزن العمري، والمركز الخامس يحيى مسرحي، والمركز السادس فارس العمري، وحصل على المركز السابع أحمد الغامدي، وتبلغ قيمة الجوائز سبعة آلاف ريال موزعة على النحو التالي: المركز الأول: 1500ريال، والمركز الثاني: 1000ريال، والمراكز من الثالث إلى السابع 500 ريال لكل منهم.

ويأتي هذا التكريم في سياق اهتمام منتدى الشباب بالإبداع والمبدعين في شتى المجالات.

 صرح بذلك الدكتور صالح المحمود نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض المشرف على منتدى الشباب، وقال: إن النادي يولي برامج الشباب أهمية لإدراكنا بأنهم الشريحة الأهم ثقافياً واجتماعياً وإن مايقدم لهم من برامج يُلمس أثره ونفعه على المجتمع كافة.

من جانبه أشار أمين منتدى الشباب الإبداعي عبدالرحمن الجاسر  إلى أنه سيكرّم عدد من المساهمين والمتعاونين في إنجاح برامج المنتدى وفعالياته؛ تقديراً لجهودهم.

You might also like More from author

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات